آخر المواضيع

الأحد، 21 أبريل 2019

سواء كنت تحتاج الى مغامرة برية أو عطلة نهاية أسبوع رومانسية ، فإن ويلز قد قمت بتغطيتها. اكتشف عطلتك المثالية من خلال دليل السكان المحليين ...


سواء كنت تحتاج الى مغامرة برية أو عطلة نهاية أسبوع رومانسية ، فإن ويلز قد قمت بتغطيتها. اكتشف عطلتك المثالية من خلال دليل السكان المحليين ...
أفضل وقت لرؤية سنودونيا؟ في الليل ، يقول أخصائي العلاج الطبيعي سو أرمسترونغ من أبيرجافيني. تقدم لعبة Psyched Paddleboarding مغامرة تجديف في الليل في الحديقة الوطنية ، وهي محمية من السماء المظلمة. "كانت الظروف في رحلتنا مذهلة ؛ نفسا من الرياح ، والجبال المحيطة تنعكس في البحيرة ، والقمر الضخم ونجم اطلاق النار ، والتي جعلت ما يقرب من العديد منا تقع في الإثارة. التجديف في الليل هو في الحقيقة وقت قليل من "الحياة البرية". "

اختيار نزهة البرية الخاصة بك
الشيف تارا بيتمان ، الذي يعيش في ماثري ، بيمبروكشاير ، يوصي بالتنزه سيرًا على الأقدام والنزهات البرية اللذيذة مع Wild About Pembrokeshire. "إنها طريقة رائعة وممتعة للتعرف على الخلجان والشواطئ المخفية. دليلك ، جوليا ، لديه شغف بكل الأشياء البرية - من الأعشاب البحرية المحلية إلى نباتات التحوط - وهذا معدي تمامًا. "

حيث بدأت coasteering لا يوجد مكان أفضل لتجربة استخدام coisterering من Pembrokeshire - حيث بدأ النشاط المعبأ بالأدرينالين في البداية. يوصي Illtud Dunsford ، صاحب شركة للمواد الغذائية من Carmarthenshire ، TYF Adventure في سانت ديفيدز. "تجارب TYF الخارجية هي دائما استثنائية. الفريق ودود وجذاب ، وعلاقته بالطبيعة لا يعلى عليه. "يمكن أن تشمل المجموعات العائلية الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات فما فوق ، والمبتدئين الكاملون مرحب بهم إلى جانب ذوي الخبرة الأكبر.

الصديقة للكلاب glamping يعد Vale of Glamorgan موطنًا لجزء غير معروف من مسار ساحل ويلز البالغ طوله 870 ميلًا ، ويتميز بساحل ساحر ، وأميال من المشي على المنحدرات ، وحانات الطعام ، ومخيم الوجهة. يقول المصمم دارين ويتس من Llantwit Major القريبة: "نحن نحب الإقامة المصغرة في Heritage Coast Campsite في Monknash". "يقدم المقهى طعامًا مدهشًا ، مع البيرة المحلية الرائعة ، ويعد تناول الطعام أمام حفرة النار المطلة على البحر هو الأفضل. إنه مثل التخييم الذي اعتاد أن يكون ، ولكن مع إضافات متوهجة. "يرحب موقع المخيم بأصحاب الكلاب ، كما يفعل Plough and Harrow في القرن الرابع عشر في أعلى الممر. يقول ويتس: "كلبنا لوكا فاسد دائمًا". "لديهم حتى قائمة طعام للكلاب."
سير الأساطير (وحانة أسطورية (للمشي في ويلز ، فإن الطريق الذهبي القديم - وهو طريق طوله سبعة أميال في تلال بريسيلي - يتعلق بالأساطير  بقدر ما يتعلق بالمناظر. هناك مواقع الدفن ما قبل التاريخ على طول الطريق وصلات إلى حكاية Arthurian أو اثنين. يوصي الكاتب المسرحي غاري أوين ، الذي يعيش في كارديف ، بحانة Tafarn Sinc كنقطة توقف. يقول: "إنه مكان لمكان في Rosebush ، يعتز به السكان المحليون والمشاة والسائقون ". أغلقت الحانة التقليدية الناطقة باللغة الويلزية ، مع وجود نشارة الخشب على الأرض والأطعمة الشهية في القائمة ، في عام 2017 ولكن تم إنقاذها من قبل المجتمع. ويوضح أوين قائلاً: "اشترى مئات الأشخاص من جميع أنحاء العالم الأسهم بسعر 200 جنيه إسترليني للقطعة - وأنا من بينهم" ، وتم حفظ تافارن سينك. الآن المكان مزدهر ".

ابحث عن التدفق في Hay-on-Wye لقضاء عطلة تصالحية ، لا شيء يدق التلال الويلزية والماء والسماء الكبيرة. يوصي المحاسب "كورال حمزة" بالخلوات في "ريفر فلو يوغا" ، ومقره جلاسبري ، بالقرب من "هاي أون واي" ويوجد في كنيسة صغيرة محولة على ضفاف النهر. تضم الخلوات إضافات إبداعية - فكر في المشي في التأمل ، والسباحة في النهر ، وورش العمل الحرفية والتجديف في حي للعثور على كتاب للتجول فيه. يقول حمزة: "الهواء النقي والمرح والضحك والسلام والصفاء والمشي والطعام اللذيذ ثم اليوغا ". "أنت بعيد تمامًا عن الحياة اليومية."

المكان الأكثر رومانسية في ويلز بالنظر إلى أن St Dwynwen ، القديس الويلزي لرعاية العشاق ، عاش في جزيرة Llanddwyn الصغيرة المدية - قبالة ساحل Anglesey - يمكن لهذه المنطقة أن تدعي أنها المكان الأكثر رومانسية في ويلز. يقول نيكي غريرسون الذي يكتب في موقع كارديف بايتس: "استمتع بقصة القصص الخيالية في فندق شاتو ريانفا". "تم بناءه للسيدة سارة هاي ويليامز في عام 1882 من قبل زوجها. يمكنك حجز يوم سبا فاخر معًا في فندق Tre-Ysgawen Hall في Llangefni ؛ تحتوي غرفة على ملح البحر Anglesey ، وكذلك بعض العلاجات. بصفتي مدونًا على الطعام ، أحب التواصل مع ملح هالين مون - أحد أنجح الصادرات الغذائية من ويلز ونجم أفضل المطابخ الويلزية. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *