آخر المواضيع

الأحد، 21 أبريل 2019

اصطحب الأطفال إلى ... مركز الفضاء الوطني ، ليستر


اصطحب الأطفال إلى ... مركز الفضاء الوطني ، ليستر
صواريخ ، قبة فلكية ضخمة ، أكياس من المرح التفاعلي - والذكرى بالهبوط الى القمر و الاحتفال-  يوم ممتاز
شيء صغير متحف تفاعلي يحتوي على تجارب فضائية كبيرة الحجم: من كوكب الأرض العملاق ، يمكنك لمس أكبر قبة سماوية في المملكة المتحدة وبرج صواريخ بطول 42 مترًا. لا يمكنك تفويت هذا الأخير وأنت تقود سيارتك إلى ليستر - يبدو الهيكل وكأنه ملفوف بالوسائد العملاقة القابلة للنفخ. في الداخل ، يضم صواريخ بلو ستريك وثور آبل. شارك في المقياس الكامل من خلال ركوب المصعد الزجاجي إلى منصة المشاهدة. في مكان آخر ، هناك ستة صالات عرض مع الكثير من الأزرار للضغط وشاشات للمس والتبديل إلى نفض الغبار. كل شيء تحت الغطاء ، وبعد ساعات ، ستخرج من الضوء في ضوء النهار - من الجيد أن تتعب في يوم ممطر!

حقيقة ممتعة يصادف 20 يوليو هذا العام الذكرى الخمسين لأول هبوط له على سطح القمر ، كجزء من مهمة ناسا Apollo 11. قام نيل أرمسترونغ بوضع قدمه على سطح القمر أولاً - حيث شاهد ما يقدر بنحو 530 مليون شخص على شاشات التلفزيون. أفضل شيء عن ذلك عرض القبة السماوية - شريطة أن تتمكن من ذلك. لقد تحول طفلي البالغ من العمر خمس سنوات من عدم شعوري بالإعجاب إلى الاضطرار إلى الانتظار لمدة 10 دقائق ليعلن - عريض العينين - أنه أفضل شيء رآه في حياته. أخبرتني ابنتي البالغة من العمر ثلاث سنوات أنها شعرت بالسفر خلال أول دقيقة ، لذلك قد يكون من الأفضل للأطفال الأكبر سناً. من راحة المقعد المائل الفائق ، ستحصل على تجربة غامرة بزاوية 360 درجة. تم تضمين عرض واحد - نحن نجوم - في سعر التذكرة ، وكان هناك خيار للدفع مقابل جولة في سماء الليل.
ماذا عن الغداء؟
يقدم مقهى Boosters Cafe الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة بأسعار معقولة (هوت دوج من 4.95 جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى بطاطا جاكيت ، ناتشوز ، حساء ، شطائر وسلطات) عند سفح صاروخين في المركز. يقدم المقهى خيارات خالية من الغلوتين ونباتي أيضًا. يوجد المزيد من المقاعد في صالة Soyuz. ابحث عن الجدول باستخدام الزر الأحمر الكبير الذي يقول "لا تضغط" ، وتأكد من الضغط عليه. أخذنا السندويشات وأكلناهم بينما كنا في قائمة الانتظار لعرض القبة السماوية.
اخرج عبر محل الهدايا؟
متجر الهدايا هو أول شيء تمر به عند الدخول ، وبما أن هذا المكان هو حلقة واحدة كبيرة ، فهو أيضًا آخر شيء تراه وأنت تغادر. إنها مليئة بالهدايا التذكارية ذات السمات الفضائية بما في ذلك الكتب والألعاب والتلسكوبات. بعضها باهظ الثمن ولكن ابني غادر يمسك بيضة أليف غروي لم يعيدنا سوى 2.50 جنيه إسترليني.
متوجه إلى هناك
هناك خدمة حافلات منتظمة (رقم 54) مع توقف لمدة دقيقتين سيراً على الأقدام عن المركز ، بالإضافة إلى خدمة ركوب وحافلة من Birstall. تعمل East Midlands Trains و Cross Country Trains على تقديم خدمات إلى محطة Leicester ، حيث يبعد المركز 25 دقيقة بالحافلة.
إذا كنت تقود السيارة ، فهي تقع مباشرةً قبالة الطريق السريع A6 ، شمال وسط المدينة. وقوف السيارات 3 جنيه استرليني لهذا اليوم. قيمة المال؟ ليست رخيصة - البالغ 15 جنيهًا إسترلينيًا ، من 5 إلى 16 جنيهًا إسترلينيًا - ولكن بمجرد الدفع ، يمكنك العودة مرة أخرى كما تريد في عام ، والأطفال دون سن الخامسة مجانًا
ساعات العمل
 10:00 حتي 4:00 من الاثنين إلى الجمعة ، 10:00 حتي 05:00 عطلة نهاية الأسبوع والعطلات المدرسية.
حكم 10/09
مشغول وصاخب ، لكن أطفالي يصنفون هذا أحد أفضل الأماكن التي كانوا فيها من قبل.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *