آخر المواضيع

الأحد، 21 أبريل 2019

كلها مكوّنة: تخطو إلى البرونزي ، لكن افعل ذلك بأناقة


كلها مكوّنة: تخطو إلى البرونزي ، لكن افعل ذلك بأناقة
الاحماء مظهرك - ولكن ليس كثيرا. بالإضافة إلى ذلك ، "miracle water" لبشرتك ، وما الذي تبحث عنه هذا الأسبوع

مثل البرنزات المزيفة ، فإن البرنز (كما هو موضح في Altuzarra SS19 ، يمينًا) سوف يقوم بتسخين البشرة بلا حياة. سوء الاستخدام ، ومع ذلك ، هو في كل مكان ولكن يمكن الوقاية منها. اختر برونزيًا لا يزيد عن لونين أغمق من بشرتك. خذ فرشاة ناعمة كبيرة - اضغط على أي فائض - استعمليها حول المناطق التي تشاهدالشمس والفك وجانب الأنف والنقاط العليا للخد - والبرتقالي.
بشره  جافة: النظر في برونزي السائل.
البشرة الدهنية: الذهاب بسهولة على وميض. ولكل بشرة ، تذكر أن الاسم مضلل ؛ يجب أن لا تبدو أبدًا برونزيًا أو ، لا سمح الله ، مشعًا في ترامب.

تحذير: أنا على وشك أن أطلب منك إضافة خطوة أخرى إلى روتينك للعناية بالبشرة. أعلم ، أنا أعلم ، أنه أمر شائن ، مثلك ليس لديك ما يكفي للقيام به. ولكن جوهر ، أعدك ، سوف أعطيك بشرة أفضل. في الجمال العامية ، الجوهر (الملقب بـ "الماء المعجزة") هو تركيبة مائية مركزة ، وهو عنصر أساسي في أنظمة العناية بالبشرة اليابانية والكورية. من خلال زيادة مستويات الترطيب في بشرتك ، فإنها تتيح امتصاص المنتجات الأخرى بشكل أكثر فعالية. في الأساس ، يحول جلدك إلى إسفنجة حتى لا تتوقف الأمصال والمرطبات حول العاطلين عن العمل على السطح. هناك العديد من الاختلافات: بعضها يحتوي على مواد تشبه المصل ، والبعض الآخر يستهدف اهتمامات محددة ، مثل فرط تصبغ ومسام مكبرة ، وإذا كنت صادقًا ، فهناك أيضًا مجموعة لا تستحق عناء. جوهر الطازجة ، ومع ذلك ، هو رائع. إنه مزيج سريع الامتصاص (غير دهني) - زيت هجين مصنوع من الشاي الأسود المخمر. إنه غريب ولكنه رائع ، فهو يدعي أنه يعزز لمعانه ، ويضفي مظهرًا رائعًا على المسام والخطوط الدقيقة ، وملمسًا ناعمًا للبشرة ويوفر رطوبة على مدار الساعة. وها ، وهو يعمل - وعلى جميع درجات البشرة. أنا بات عليه في بشرتي الصباح والليل. لذلك ، نظرًا لتحسن بشرتي في الأيام ، أقول إن الخطوة الإضافية هي عدم التفكير. فريش بلاك تي كومبوتشا علاج للوجه ، 59 جنيه إسترليني (johnlewis.com)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *