آخر المواضيع

الاثنين، 22 أبريل 2019

البلوزة الستان فى مختلف المناسبات و ذلك بـ 5 طرق فقط


البلوزة الستان فى مختلف المناسبات و ذلك بـ 5 طرق فقط


 البلوزة الستان اهم القطع التي لا غنى عنها في خزانتك. وخاصة لأنه يمكن ارتدائها بالكثير من الطرق،  تساعدك على المظهر العصري أو الكلاسيكي . كما أنه يمكن ارتدائها بمختلف الأوقات. وذلك لتتناسب مع المكان الذي تتواجدين فية.
ارتداء البلوزة الستان فى الصباح
ارتدي البلوزة الستان في الإطلالة الصباحية. والتي يمكن تنسيقها مع البنطلون الجينز بطريقة بسيطة . ولأنها من الممكن أن  تشعرك بالحر، لذلك اختارى نوع خفيف منها مع عدم ارتداء أي قطع إضافية فوقها


بعد الظهيرة بالبلوزة الستان
إذا كنتِ تبحثين عن الأناقة في طلتك، قومي بتنسيق البلوزة الستان مع بنطلون من قماش الكريب. يتناسب معها اختيار الحذاء ذو الكعب العالي.  يفضل إطلالة بلون موحد بدرجات مختلفة مثل النود أو الوردي لمظهر أنيق.

البلوزة الستان في  السهرة
لانك اخترتي البلوزة الستان خفيفة  ارتدى بليزر أو معطف يتناسب مع سهرتك. أما الحذاء والحقيبة  اختارى أحد التصميمات العصرية ، الحذاء ذو كعب عالي.

العمل بالبلوزة الستان
 إطلالة رسمية ،  من خلال ارتداء البلوزة الستان  مع بليزر أنيق.  ارتدائها إما مع بنطلون من الجينز أو من الأقمشة للحصول على مظهر راقي ملائم لأجواء العمل

هى اختيارك في اللقاءات الرسمية 
تريدين إطلالة رسمية بدون ارتداء البليزر؟  يمكنك اختيار البلوزة الستان  مع بنطلون أسود أنيق. وهذه الإطلالة هي أفضل ما يمكن اختياره في اللقاءات الرسمية دون أن تكون طلتك  سيئة. يتم تنسيقها مع حقيبة متوسطة الحجم وحذاء ذو كعب عالي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *