آخر المواضيع

الأربعاء، 17 أبريل 2019

لا يوجد أي مساعدة لأن بنايتنا خالية من الماء الساخن لمدة شهر


نايجل سلاتر مشوي  ومدهون مع القنبيط
قم بقص الأزهار الخضراء الداكنة من القرنبيط 500 جرام وتوضع جانباً. تُقطّع السيقان الرقيقة ثم تقليها في 30 جرامًا من الزبدة لمدة 3 أو 4 دقائق حتى تصبح مشرقة وشفافة ، ثم تضاف الأزهار وتواصل الطهي لمدة 3 أو 4 دقائق حتى تصبح طرية. يُضاف الملح والفلفل و 250 مل من الكريما المزدوجة ويُغلى المزيج.
الحصول على المشواة الساخنة. برفق ،  قم بطي 60 جرام من البارميزان المبشور ثم ضعها في طبقين صغيرين مقاومين للفرن. يُطهى المزيج تحت الشواء الساخن لمدة 4 أو 5 دقائق حتى يصبح لونه ذهبياً ومشرقًا ، ثم يُقدّم مع البلاك المشوي أدناه.
ضعي قطعتين من السمك على جانب ورقة الخبز المغطاة بالرقائق. تذوب 30 غ من الزبدة في مقلاة صغيرة وتتبل بالملح وفلفل صغير. ملعقة الزبدة على السمك
يُطبخ تحت الشواية العلوية لمدة 3 أو 4 دقائق ، حتى تصبح السمكة ذهبية غير مكتملة وناعمة يكفي لقصها بالشوكة. يقدم مع القرنبيط المدهون. يكفي لشخصين
الخطوات
 طبخ القرنبيط أولا ، ثم سمك موسى. تنضج الطحالب بسرعة كبيرة ، في غضون 3 أو 4 دقائق فقط ، وهو ما يكفي فقط من الوقت لاستقرار القرنبيط. يجب طهي السيقان أولاً ، ثم الزهريات ، لأنها أكثر صرامة وتحتاج إلى بضع دقائق أطول.
استخدام الفطر بدلا من القرنبيط. شريحة الفطر  رقيقة ويطهى في القليل من الزبدة حتى تصبح ذهبية. ثم تضاف الكريما والبارميزان المبشور على النحو الوارد أعلاه.
.......................................................................................................................................

الفانتازيا: لماذا يرسم أحد رسامي ديزني فارغا على إبداعاته الخاصة
يعد غلين كين ، الذي رسم "ذا ليتل ميرميد" ، من بين 2٪ من السكان الذين يعانون من حالة غير معروفة ، مما يتركهم بدون صور عقلية
إذا رأيت ذا ليتل ميرميد ، فيمكنك على الأرجح تصور أرييل في عينيك ، لكن بالنسبة إلى غلين كين ، رسام ديزني الذي رسمها ، هذا مستحيل
كين يعاني من حالة تسمى الفانتازيا ، وهذا يعني أن عينه عمياء. وكذلك Ed Catmull ، الرئيس السابق لاستوديوهات Pixar و Walt Disney Animation Studios.
قال كاتمول ، 74 عامًا ، لبي بي سي إنه اكتشف حالته أثناء محاولته تصور كرة خلال إحدى جلسات التأمل في التبت: "ذهبت إلى المنزل ، أغمضت عيني ... لم أستطع رؤية أي شيء". "لمدة أسبوع كامل ، ظللت أحاول تصور هذه الصورة."
يقول آدم زيمان ، أستاذ علم الأعصاب الإدراكي والسلوكي في جامعة إكسيتر ، إن حالة الفانتازيا هي حالة غير معروفة نسبيًا - اكتُشفت مؤخرًا فقط - وتؤثر على 2٪ من السكان ، وكلا الجنسين متساويان. "يمكن للأشخاص الذين يعانون من فقدان القدرة على الكلام التفكير في تفاحة أو باب أمامي أو أحد أفراد أسرته جيدًا تمامًا ، لكنهم لا يستطيعون تذكر الصورة المرئية لهذا الشيء أو الشخص".

في بعض الناس ، لا تتركهم فقدان القدرة على الكلام دون أي صور مرئية ، ولكن ليس لديهم استدعاء حسي على الإطلاق. يقول آلان كيندل ، وهو مهندس ومؤلف كتاب "أبانتازيا: تجارب وتصورات ورؤى" ، إنه لا يستطيع إعادة تكوين أي من حواسه الخمس في ذهنه. "لا يمكنني سماع أي شيء في رأسي إلا إذا كان ذلك من خلال أذني. ليس لدي صوت داخلي. إنه صمت مطلق هناك ".

يواجه Kendle ، البالغ من العمر 57 عامًا ، صعوبة في التعرف على الأشخاص إذا لم يرهم منذ بضعة أشهر ، ويمكنه في بعض الأحيان أن يكافح مع السفر إلى أماكن غير مألوفة - وعلى الرغم من كونه من محبي الأفلام ، فإنه غير قادر على أحلام اليقظة حول نظراته السينمائية المفضلة. ذهبت لمشاهدة فيلم Interstellar في BFI في لندن. كان من المدهش أن أراها على الشاشة الكبيرة - لكن بمجرد مغادرتي لم أتمكن من تصويرها "، كما يقول.
قد تبدو فكرة عدم القدرة على استحضار صور ذهنية محزنة بالنسبة لأولئك الذين يستطيعون ذلك ، لكن زيمان يقول إن معظم مرضى الفانتازيا "لا ينزعجون بشدة" عندما يكتشفون حالتهم "جزئيًا لأنهم كانوا دائمًا على هذا النحو". أحد الجوانب المزعجة المحتملة هو عدم القدرة على تذكر وجه أحد أفراد أسرته ، خاصةً الشخص الذي مات. يقول زيمان: "قد يكون ذلك مصدرًا للندم".

أخبر Catmull هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) أن فقدان القدرة على الكلام لم يكن عائقًا أمام الإبداع ، مشيرًا إلى أن عمل كين كان دليلًا على أنه ليس عليك أن تكون قادرًا على تصوير شيء لتتمكن من رسمه. "لقد خلط الناس بين التصور والإبداع والخيال ، وإحدى الرسائل هي:" إنهم ليسوا نفس الشيء. "
.......................................................................................................................................
شركة مصنع طومسون ومورغان تزرع بذور اليأس
شركة طلب البريد تستغرق أسابيع لتسليم وفشلت في تحديث العملاء على الطلبات
أكتب إليكم لأقترح عليك أن تنظر إلى Thompson & Morgan ، شركة البستنة لأمر البريد. تحقق من صفحة Trustpilot التي تسرد مجموعة من العملاء غير سعداء للغاية.
يرسلون لنا كل بضعة أيام مع "العروض". ثم فشلوا في تقديم. نظرًا لأن الطلبات من المحتمل أن تكون لبضعة جنيهات ، ربما لا يبحث معظم الأشخاص عن عدم التسليم.
يرسلون لنا كل بضعة أيام مع "العروض". ثم فشلوا في تقديم. نظرًا لأن الطلبات من المحتمل أن تكون لبضعة جنيهات ، ربما لا يبحث معظم الأشخاص عن عدم التسليم.
في البداية اعتقدت أنهم كانوا غير أكفاء ، لكنني الآن أتساءل عما إذا كان هناك شيء آخر يجري.
RS ، عن طريق البريد الإلكتروني
كان من الواضح عند النظر إلى صفحة Trustpilot أن الشركة في حالة من الانهيار نوعًا ما لأن الشكاوى جاءت في غضون ساعات قليلة جدًا. كانت الطلبات التي لم يتم تسليمها هي الشكوى الرئيسية. كتب ملصق واحد:
"لقد طلبت عدة رزم من البذور المختلفة في 26 مارس مع رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني التي سيتم إرسالها في غضون سبعة أيام. لم يسمع أي شيء منذ وما زال ينتظر. بحلول الوقت الذي تصل فيه البذور ، سيكون قد فات الأوان لزرعها.
تم الاتصال بخدمة العملاء عبر الهاتف في الأسبوع الماضي ، والذي أخبرني أن لديهم طلبي ولكنهم لم يفعلوا أي شيء بعد ، وقد يكون ذلك لمدة أسبوعين حتى يتم الإرسال. "
أخبرت الشركة الجارديان بأنها قامت مؤخرًا بتطوير ترقية قدرها 4 ملايين جنيه إسترليني لنظام الكمبيوتر الخاص بها ، وأن "مشاكل التسنين" في النظام خلقت تراكمًا.
"مستويات خدمة العملاء لدينا لم تكن وفقًا لمعاييرنا العالية جدًا المعتادة. لقد قمنا بتعيين موظفين إضافيين ونعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لحل هذه المشكلة مع توقع أن تكون خدمتنا مستهدفة بحلول منتصف أبريل ".
حتى يفرز نفسه ، قد يرغب العملاء في استخدام موردين آخرين.
..........................................................................................................
لا يوجد أي مساعدة لأن بنايتنا خالية من الماء الساخن لمدة شهر
اشتكى عشرات الأشخاص ولكن قيل لنا باستمرار إن المشكلة قيد التحقيق
أنا أعيش في بناية جديدة من الشقق في جنوب شرق لندن. تتم إدارة المياه الساخنة والتدفئة لدينا من خلال نظام التدفئة في المنطقة من قبل E.ON الطاقة. خلال الشهر ونصف الشهر الماضي ، كنا بلا ماء ساخن ، أو في أحسن الأحوال ماء فاتر بشكل متقطع. على الرغم من قيام عشرات الأشخاص بتقديم هذه الشكوى مع E.ON ، قيل لنا إننا الوحيدون المتأثرون ويتم إرسال مهندس.
لقد طرحنا شكوى مركزية ولكن لم يحدث شيء. هناك عائلات هنا لم تستطع غسلها بالماء الساخن لأكثر من شهر. NH ، لندن SE10
توفر التدفئة المركزية للمنازل التدفئة والمياه الساخنة من مصدر مركزي ، ولكن لا يتم تنظيمها. نتيجة لذلك ، يتمتع العملاء بحماية أقل عندما تسوء الأمور ، كما وجدتم.
هناك مشكلة معينة تتمثل في المطورين الذين يستخدمون خيارات أرخص ينتهي بها الأمر إلى أن يدفعها العملاء على المدى الطويل. وقالت هيئة المنافسات في العام الماضي إن مهمة أوجيم سيتم تمديدها لتنظيمها.
تم جلب E.ON للحفاظ على الأشياء "تدق" ولكن أي شيء آخر يحتاج إلى موافقة في مكان آخر. هذا يبدو لنا وكأنه أسوأ ما في العالمين. لقد قمت بإعداد مجموعة على Facebook لتنسيق العمل ولكن E.ON توصي السكان بالاتصال بها مباشرة.
وقال متحدث باسم E.ON: "نحن نواصل الرد على استفسارات جميع المقيمين بقدر ما تسمح به أحكامنا وبذلت كل جهد ممكن لتحسين تجربة عدد قليل من السكان الذين اتصلوا بنا للإبلاغ عن مشاكل توفر الماء الساخن . نعمل الآن مع الوكلاء والمطورين الإداريين للتوصل إلى حل طويل الأجل يتطلب استثمارات تتجاوز صلاحياتنا. لذلك من الضروري أن يتصل بنا جميع السكان الذين يواجهون مشكلات تتعلق بإمدادهم بالمياه الساخنة على 0333 202 4858. "نحن نقترح على المقيمين توضيح وجهات نظرهم بشكل واضح لـ E.ON.
......................................................................
مكالمة تحذير حول خداع "HMRC" المخادعين المخيفين
يزعم المخادعون أن صاحب المنزل يخضع لمذكرة توقيف لضريبة غير معلنة
يخبرنا المشرفون أنهم تلقوا مكالمات تلقائية يزعم أنها من شركة HM Revenue & Customs. يدعي البعض أن صاحب المنزل هو موضوع أمر اعتقال لضريبة غير معلن عنها سابقًا. للطعن في ذلك ، يطلب منك الضغط على "1" ، الذي يتصل بمركز الاتصال.
"عندما سألت عن سبب عدم تلقي أي أوراق ، قيل لي إن Royal Mail قد حاولت تسليمها لكنني لم أكن في المنزل لاستلامها. ثم حاولت الحصول على عناصر مختلفة من المعلومات الشخصية بما في ذلك تاريخ ميلادي ورقم التأمين الوطني "، كتب JS من كمبريا.
يزداد المحتالون الذين يتظاهرون كمسؤولين في HMRC ، لذلك لاحظوا.
.....................................................................
 
ما الذي يجب أن أستخدمه لجعل العشب ينمو ويقتل الطحلب؟
سمعت عن منتجات مثل Mo Bacter و Miracle Gro ، لكنني لست متأكدًا مما إذا كانت تعمل

كل أسبوع يقوم قارئ الجارديان بتقديم سؤال ، والامر متروك لك لمساعدته على الخروج - ستظهر مجموعة مختارة من أفضل الإجابات في ورقة السبت. يبدو العشب الخاص بنا فظيعًا لأنه أصبح أكثر طحلبًا من العشب ، وأتساءل عما يجب فعله حيال ذلك. منتجات مثل Mo Bacter و Miracle Gro تعد بقتل الطحلب وتعزيز نمو العشب - لكن هل تعمل؟ هل هناك حل أقل تكلفة من شأنه أن يؤدي المهمة؟





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *