آخر المواضيع

السبت، 11 مايو 2019

الإكسسوارات التي عليكِ اختيارها في صيف 2019

الإكسسوارات التي عليكِ اختيارها في صيف 2019
x



 الإكسسوارات هى القطع  التي بإمكانها أن تكمل مظهرك خلال الأجواء الصيفية. إذا كنتِ تريدين مواكبة صيحة الإكسسوارات هذا العام عليكِ  اختيار الموضة التي تناسب ذوقك ونسقيها بطريقة تلائم أزيائك.
جمعنا لكِ مجموعة من موضة الإكسسوارات التي يمكنك الاختيار من ضمنها لربيع وصيف 2019
الأقراط الـ Ear Cuffs
 ظهور موضة الأقراط الـ "Ear Cuffs" بشكل كبير وبطرق متنوعة. فلفت انتباهنا التصميم الذي يتم ارتدائه في منتصف الأذن. و أيضًا  الذي يلائم طلتكِ في السهرة، مثل المرصع بالفصوص الملونة بطريقة جذابة. كما ظهر الأقراط البسيطة ليتم اعتماده بالطريقة التقليدية.

الإكسسوارات البحرية

 لاقتراب موسم الصيف أنتِ بحاجة لإقتناء قطعة إكسسوارات مميزة في خزانتك. لهذا ننصحك باختيار من موضة الإكسسوارت المستوحاة من الأجواء البحرية. والتي تتزين أشكال مثل نجمة البحر أو الحصان أو الصدف. وهي القطع الغير تقليدي. وتعد أفضل الأفكار خاصة عند اختيارها على شاطيء.
الأقراط المستديرة
إن كنتِ عاشقة للأقراط من الدرجة الأولى فهى القطعة التي لا غنى عنها في خزانتك. فهي تمنحكِ مزيد من الأنوثة بطريقة ساحرة ومختلفة. فظهرت الأقراط الدائرية الكبيرة وهى تناسب طلتكِ في كل وقت. وهي من أكثر  الإكسسوارات الرائجة  في ربيع وصيف 2019.
قلادة التشوكر ذات الشراشيب
ظهرت  قلادة التشوكر العام الماضي بتصميم كلاسيكي وأيضًا بطريقة التسعينيات. ولكن عادت  من جديد هذا الربيع بلمسة مختلفة.  تم تزيينها بالشراشيب سواء المعدنية أو القماش بطريقة مميزة. والتي يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة مع الملابس العصرية أو الكلاسيكية.
الخواتم المتعددة
تعتبر الخواتم المتعددة من أكثر الصيحات التي لاقت رواجًا كبيرًا من العام الماضي. والتي تستمر معنا في 2019 ولكن في شكل جديد. فظهرت بتصميم كبير ومرصعة بالفصوص بطابع كلاسيكي حتى تتناسب مع طلتك في كل وقت.
الأقراط غير المتشابهة
برغم أنها  ظهرت من أكثر من عام إلى أنها تعود في ربيع وصيف 2019. فظهرت بشكل كبير موضة ارتداء الأقراط غير المتشابهة. كما ظهرت أيضًا الأقراط التي تتكون من قطعة واحدة فقط  وليس زوجين وهي إحدى الطرق الرائجة بشكل كبير هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *