آخر المواضيع

الاثنين، 22 أبريل 2019

قطع لا يمكن الاستغناء عنها فى خزانتك كمحجبة هذا الصيف


قطع لا يمكن الاستغناء عنها فى خزانتك كمحجبة هذا الصيف


لكى تحصلى على مظهر عصري هذا الصيف ، خاصة اذا كنتى محجبة. ولأن صيحات الموضةً كثيرا من الاوقات لا تتناسب مع الحجاب، كان لابد من البحث عن قطع عملية مواكبة لأحدث صيحات صيف 2019لذا قررنا أن نيسر عليكي  البحث في المتاجرعن القطع الاساسية التي يمكن ان تنسيقها مع الحجاب.



 جمعنا لك أبرز القطع المواكبة لصيحات موضة صيف 2019، والتي بالتأكيد ستناسب حجابك



اول قطعة يجب ان توجد فى خزانتك هى البنطلون الابيض

إن كنتِ ممن يتخوفون من  موضة البنطلون الأبيض لأنه  يبرز تفاصيل جسمك، فيمكنك التعرف على طريقة تنسيق حجابك معة بشكل مثالي. وذلك من خلال ارتدائه مع الملابس العملية مثل التيشيرت الـ oversize الطويل أو القميص الجينز. أما إن كنتِ تريدينة بستايل أنيق مع الحجاب، قومي بتنسيق البنطلون مع بلوزة بيضاء و اختيار الكارديجان الطويل بلون مختلف كي تكون إطلالتك راقية وغير تقليدية.



 ثانى قطعة التنورة بالقصة المستقيمة

تعد التنورة المستقيمة الـ "Pencil skirt" من التصميمات المنتشرة  والتي يمكنك تنسيقها مع الحجاب للحصول على مظهر راقى. وهي تعد من القطع التي يسهل ارتدائها مع فيست أو كارديجان طويل لإطلالة تتناسب مع الحجاب.


ثالث قطعة الجمبسوت 

تتواجد الجمبسوت على عرش الموضة كل عام. وإن كنتِ تبحثين عن طريقة سهلة  لارتدائه مع الحجاب يجب ان تختاري تصميم مميز بألوان جذابة تناسب الصيف. حتي يتم تنسيقه مع بلوزة أو تيشيرت أو قميص للحصول على إطلالة انيقة وغير تقليدية



 الفساتين بنقوش السكارف 



دائمًا ترتبط الإطلالة الصيفية بالفساتين المطبوعة او المزينة بنقوش السكارف والتي  تتناسب مع الحجاب . فقط ما عليكِي سوى تنسيق لونها مع لون الحجاب






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *