آخر المواضيع

الأربعاء، 17 أبريل 2019

نايجل سلايتر مشوي مدهون مع القرنبيط


           نايجل سلايتر مشوي مدهون مع القرنبيط

قم بقص الأزهار الخضراء الداكنة من القرنبيط 500 جرام وتوضع جانباً. تُقطّع السيقان الرقيقة ثم تقليها في 30 جرامًا من الزبدة لمدة 3 أو 4 دقائق حتى تصبح مشرقة وشفافة ، ثم تضاف الأزهار وتواصل الطهي لمدة 3 أو 4 دقائق حتى تصبح طرية. يُضاف الملح والفلفل و 250 مل من الكريما المزدوجة ويُغلى المزيج.
الحصول على المشواة الساخنة. برفق ،  قم بطي 60 جرام من البارميزان المبشور ثم ضعها في طبقين صغيرين مقاومين للفرن. يُطهى المزيج تحت الشواء الساخن لمدة 4 أو 5 دقائق حتى يصبح لونه ذهبياً ومشرقًا ، ثم يُقدّم مع البلاك المشوي أدناه.
ضعي قطعتين من السمك على جانب ورقة الخبز المغطاة بالرقائق. تذوب 30 غ من الزبدة في مقلاة صغيرة وتتبل بالملح وفلفل صغير. ملعقة الزبدة على السمك
يُطبخ تحت الشواية العلوية لمدة 3 أو 4 دقائق ، حتى تصبح السمكة ذهبية غير مكتملة وناعمة يكفي لقصها بالشوكة. يقدم مع القرنبيط المدهون. يكفي لشخصين

الخطوات
 طبخ القرنبيط أولا ، ثم سمك موسى. تنضج الطحالب بسرعة كبيرة ، في غضون 3 أو 4 دقائق فقط ، وهو ما يكفي فقط من الوقت لاستقرار القرنبيط. يجب طهي السيقان أولاً ، ثم الزهريات ، لأنها أكثر صرامة وتحتاج إلى بضع دقائق أطول.
استخدام الفطر بدلا من القرنبيط. شريحة الفطر  رقيقة ويطهى في القليل من الزبدة حتى تصبح ذهبية. ثم تضاف الكريما والبارميزان المبشور على النحو الوارد أعلاه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *